الرياضةالرياضة الأوروبية والعالمية

روما يكتسح استر جيورجيو برباعية نظيفة في الدوري الاوربي .

احجز مساحتك الاعلانية

كتب : ربيع زهران

تمكن فريق روما من تحقيق فوزًا عريضًا على ضيفه فريق استر جيورجيو الروماني، بعدما فاز عليه بنتيجة أربعة أهداف نظيفة، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، والتي أقيمت على ملعب روما الأوليمبي، وسجل أهداف المباراة، ستروتمان، فازيو، محمد صلاح، والروماني فابريسيو بهدف عكسي.

المباراة خرجت متوسطة المستوى، الشوط الأول.. مرت أول ربع ساعة به بدون أي خطورة تذكر من جانب روما تجاه مرمى ضيفهم، وعلى العكس لاحت فرصة تهديفية محققة للضيف بانفراد تام من ألبيك، لكن اليسون حارس الجيالوروسي أنقذ مرماه، ثم بعد مرور الربع ساعة الأولى تهتز شباك الضيوف بهدف من ركلة ثابتة نفذها توتي، يقابلها ستروتمان بقدمه داخل المرمى.

ويتحول اللعب الى هجوم مستمر من قبل فريق العاصمة الإيطالية تجاه الفريق الروماني، ولكن اتسمت الهجمات بالعشوائية والتسرع، وهو ما أفسد أي خطورة لها، ما عدا انفراد للجناح المصري محمد صلاح، لكن فشل في ترجمته الى هدف بعد تصدي ناجح من الحارس، ويستمر النسق على حاله حتى قبيل المباراة، ومن ركلة حرة ومن نفس القدم الذهبية للقيصر توتي، يسجل الجيالوروسي هدفه الثاني، بعدما تابع المدافع فازيو برأسه تسديدة توتي التي ارتطمت بالعارضة وأتت اليه أمام المرمى، وينتهي الشوط بتقدم أصحاب الأرض بهدفين نظيفين.

بالشوط الثاني.. ومع توقع برغبة الضيوف في تقليص النتيجة، لكن الرياح أتت بما لا يشتهوا، فبعد مرور دقيقتين فقط يحبط المدافع فابريسيو خطط فريقه بتسجيله هدفا عكسيا في مرماه، ثم تتلاحق الضربات التهديفية من قبل ذئاب روما، ويأتي الهدف الرابع بعد عدة دقائق فقط، عن طريق توتي ايضا بتمريرة حريرية الى محمد صلاح لا يتوانى في اسكانها الشباك، معلنا عن الهدف الرابع لفريقه.

وبعد الهدف يعمد سباليتي مدرب روما الى اخراج نجومه بعد ضمان الفوز، حفاظا عليهم من الارهاق قبل مباراتهم القادمة أمام انتر ميلان بالكاليتشو، ويتبارى لاعبو الجيالوروسي في اهدار الفرص،وفي المقابل يهدر ألبيك فرصة تهديفية للضيوف، وتنتنهي المباراة بنتيجة رباعية نظيفة.

نجم المباراة.. هو الملك توتي.. شارك بشكل أساسي في تسجيل الـ 4 أهداف فريقه، بطريقة ساحرة وفعالة، ليكون خير احتفال بعيد مولده الأربعون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى